HomeNewsHuman Interestالملكية الفكرية: شخصيات بارزة وعلماء يتوسلون زغلول *كما يكتب مركز الخريجين

الملكية الفكرية: شخصيات بارزة وعلماء يتوسلون زغلول *كما يكتب مركز الخريجين

Author

Date

Category

POST VIEWS

قالت عائلة الشيخ مصطفى زغلول إنها تلقت خطابا من جمعية خريجي المركز يؤكد أن الشيخ مصطفى زغلول هو المؤلف الأصلي لكتاب “سيعود العرب إلى فلسطين”. وذكرت الأسرة أيضًا أنها تلقت حتى الآن سيلًا من الدعوات والتوسلات من شخصيات وعلماء بارزين حول هذه القضية. يذكر أنه قبل أيام قليلة، هددت عائلة زغلول باتخاذ إجراء قانوني ضد مدير المركز، بسبب مقطع فيديو نشره وانتشر على نطاق واسع حيث ادعى الشيخ حبيب أن كتاب “سعود العرب إلى فلسطين” ليس ملكية فكرية لـ الشيخ زغلول، وطالب بالتراجع والاعتذار. وقال عضو مجلس الإدارة دارود الدعوة والإرشاد في حديث مع المراسل إن الأسرة لا تهتم إلا بتأليف الكتاب الذي قامت به من خلال رابطة الخريجين. ووفقا له، فإن الرسالة التي تم توقيعها بشكل مشترك من قبل كل من الرئيس والأمين العام، الدكتور يوسف جمعة والأستاذ حمزة عبد الرحيم على التوالي، تم نشرها عبر الإنترنت في جزء منها: “مقطع الفيديو الذي أشار إليه محاموكم لا يخصنا”. فهم سحب تأليف الكتاب في مرجع “سعود العرب إلى فلسطين” عن كاتبه الأصلي أبوك ومعلمنا الشيخ مصطفى زغلول السنوسي. ووصفت الجمعية العمل بأنه “مساهمة المعلم في العمل الأكاديمي لتلميذه كما أشار في مقطع الفيديو للشيخ حبيب الله آدم عبد الله اليلوري (OON) لا يمكن أن يعتبره أصحاب الضمائر السليمة تقليلاً من قيمة العمل”. قيمة مشروع الطالب مثل الكتاب تحت عنوان ” صياد العرب إلى فلسطين ” خاصة عندما يكون كل من المعلم والطالب فخورين بالكتاب، فالمعلم يدرك تألق الطالب بينما يقدر الطالب مساهمة كتابه مدرس.” “نحن كرابطة الخريجين بتقديرنا الخاص نعتبر ذكاء والدك (معلمنا) دليلاً على البراعة الفكرية للشيخ آدم عبد الله اليلوري معلمنا الكبير. ولكن هذا الموقف قد لا يعترف به أصحاب العقول المتكبرة.” “وفي الختام، فإننا نرى أن مقطع الفيديو المذكور لا يدعي كما قلنا من قبل أن الشيخ مصطفى زغلول السنوسي ليس هو مؤلف الكتاب المشار إليه. ولكن إذا لم تكن راضيا عن التوضيحات المذكورة أعلاه فكريا واجتماعيًا، قد تسعى إلى الانتصاف من أي مكان تعتقد أنه يمكنك إرضاء تعظيم غرورك فيه، حيث لن يتم التراجع أو تقديم أي اعتذار.

- Advertisement -

We Want Your Kind Support

Reporting the cradle of Islam requires a lot of money. We will not be deterred in our task by bringing to you instant happenings around the world, particularly as it concerns Islam. Keeping all our readers informed and educated is our goal.

Click Here to Join Our WhatsApp Group

For continued free access to in-depth news and detailed information, kindly consider making a modest donation to this noble cause.
Help to sustain reportage of Islam all around the globe and ensure everyone gets free access to it at all times.

DONATE NOW       

spot_img

Kaaba News E-Magazine

spot_img

RECENT POST

Remains of hundreds of 7,000-year-old ‘standing stone circles’ discovered in Saudi...

0
By Owen JarusArchaeologists in Saudi Arabia have excavated eight ancient "standing stone circles" that they say were used as homes.About 345 of these structures...

POPULAR POST